استراليا تطرد رجلا يشجع الاعتداء الجنسي على اليابانيات

hanane | 2014.11.08 - 12:50 - أخر تحديث : السبت 8 نوفمبر 2014 - 1:50 صباحًا
ارسال
لا تعليقات
wait... قراءة
شــارك
استراليا تطرد رجلا يشجع الاعتداء الجنسي على اليابانيات

قررت وزارة الخارجية الاسترالية طرد “جوليان بلان” المتخصص في دروس المغازلة نزولا عند رغبة المتصفحين ،كما ألغت كل الفنادق الحصص التي كان سيلقيها الشاب السويسري تحت سقفها.

وقال وزير الهجرة الاسترالي سكوت موريسون بهذا الخصوص :”لقد أعلمنا بالمشكلة وقمنا بدراستها. هذا الرجل لم يكن يروج لأفكار سياسية، ولكن لأعمال عنيفة تجاه النساء، وهو ما يتعارض مع القيم التي ندافع عنها “.

وكان المدرب يعمل لفائدة شركة Real Social Dynamics لتدريس فنون مغازلة النساء و المعاشرة، بمقابل 3000 دولار، إلا انه أصبح العدو الأبرز للمتصفحين على الإنترنيت بعدما نشرت ناشطة يابانية فيديو يدعو فيه المدرب الشاب إلى التحرش الجنسي ببنات بلدها.

وظهر لوران بلان في الفيديو وهو يقول لتلاميذه :”إذا كنت رجلا أبيض في طوكيو، يمكنك فعل أي شيء”.

وأضاف :” لقد أمسكت بفتاة فضحكت، كل ما عليكم فعله للتخفيف من الضغط هو أن تصرخوا بيكاتشو او بوكيمون او تاماغوتشي أي شيء”.ثم استمر في استعراض مغامراته مع صور تثبت ذلك.

وأثرت توجيهات جوليان بلان على الكثيرين، حتى أن حسابيه على تويتر وانستغرام صارا يعجان بالصور المشابهة مرفقة بجملة ” خنق بنات العالم كله”، وتم حذفها بعد ذلك.

فأخذ موقع “مادموزيل” المبادرة ودعا المتصفحين عبر العالم للمطالبة بسحب حسابات المدرب من الإنترنيت ، وكانت أكبر نسبة مشاركة من اليابان و الولايات المتحدة و فرنسا.