مرسيدس بولمان 2015 .. قمة الرفاهية

hanane | 2014.11.06 - 9:59 - أخر تحديث : الخميس 6 نوفمبر 2014 - 10:59 صباحًا
ارسال
لا تعليقات
wait... قراءة
شــارك
مرسيدس بولمان 2015 .. قمة الرفاهية

برلين – ذكرت مجلة “أوتو موتور آند سبورت” الألمانية المتخصصة في صناعة السيارات، أن شركة مرسيدس تعتزم طرح سيارتها فائقة الفخامة “بولمان”، والتي تستهدف صفوة رجال الحكم ورؤساء الدول.

ورغم أن الشركة الكائن مركزها في مدينة شتوتجارت الألمانية لم تتحدث عن السيارة المنتظرة، فإن الصورة التي تم تقديمها إلى مكاتب براءات الاختراع في أوروبا والولايات المتحدة، أظهرت أن السيارة العملاقة ستكون بطول 4.6 متر وهو الطول النهائي للفئة إس بحسب المجلة.

وذكرت المجلة أنه تم رصد اختبار قوة السيارة الفخمة ذات الأبواب الأربعة، مضيفة أن السيارة باعتبارها النسخة الأطول من الفئة إس تستحق أن تكون خليفة السيارة مرسيدس 600، التي طرحتها الشركة الألمانية في ستينيات القرن الماضي.

ومن المنتظر أن تعمل السيارة بولمان بمحرك صناعة مرسيدس ذي 6 اسطوانات و12 صماما بقوة 530 حصانا ، وسيكون سعر السيارة المنتظرة حوالي مليون يورو.

ومن المحتمل أن يتم تصميم قمرة السيارة بنظام 2+2+2 ، حيث سيكون الصفان الثاني والثالث متواجهين لتوفير مساحة أوسع للخدم أو الوصيفات لفتح الأبواب الخلفية الكبيرة.

كما سيتم استخدام قاعدة العجلات الطويلة الموجودة في الفئة إس في السيارة بولمان، وتستهدف هذه السيارة المشترين السابقين للسيارة القديمة مايباخ التي أوقفت مرسيدس بنز إنتاجها عام 2012.