5 طرق سريعة لتشعري زوجك بـ”التميز”

hanane | 2015.03.07 - 4:04 - أخر تحديث : السبت 7 مارس 2015 - 4:04 مساءً
ارسال
لا تعليقات
wait... قراءة
شــارك
5 طرق سريعة لتشعري زوجك بـ”التميز”

تتراجع مشاعر الحب والشغف بين الزوجين مع الزمن لأسباب عديدة، أهمها الشعور بالملل من روتين الحياة الزوجية، وتضعف أواصر العلاقة الزوجية نتيجة لذلك، مما يفرض الحاجة إلى أساليب لاستعادة الوهج في هذه العلاقة.

ويحتاج الرجل إلى قدر من الاهتمام يشعره بحب زوجته، ويعزز ثقته بها ويزيد من تقديره لها، الأمر الذي يجعل من حياتهما أكثر استقراراً وسعادة.

وفيما يلي 5 نصائح للزوجة لتشعر زوجها باهتمامها بحسب موقع هابي وايفز الإلكتروني:

1- ابتعدي عن الكمبيوتر وارفعي سماعة الهاتف

أغلقي جهاز الكمبيوتر واتصلي بزوجك للاطمئنان على أحواله، فهذا الاتصال يشعر زوجك باهتمامك الكبير به، ويمكن أن يمنحه صوتك في منتصف النهار قوة إيجابية ويشد من عزيمته في العمل.

2- اكتبي له رسالة وضعيها في جيبه

اكتبي له رسالة صغيرة تعبري فيها عن امتنانك وشكرك له على شيء فعله من أجلك، وضعيها داخل إحدى جيوبه بحيث يجدها ويقرأها أثناء عمله، وهذا سيجعله يعرف مدى تقديرك له.

3- اشتري له طعامه المفضل

عندما تذهبين للتسوق، حاولي أن تشتري لزوجك أحد الأطعمة التي يحبها، سواء أكانت حلويات أو موالح أو وجبات مميزة، وقدميها له لدى وصوله من العمل.

4- تقربي من عائلته

إن لم تكوني مقربة من عائلة زوجك ووالديه، حاولي التقرب منهم عبر زيارتهم والسؤال عنهم بين الفينة والأخرى، وتحدثي أمام زوجك عن عائلته، فإظهار الاهتمام بعائلته يدل على أنك تحبينهم بقدر ما تحبين زوجك.

5- وفري له الراحة

يمكنك أن تدخلي على الإنترنت لتتعلمي كيفية اجراء المساج للرقبة أو الظهر، وطبقي ما تعلمته على زوجك، فالهدف من هذا هو توفير الراحة له بعد يوم شاق من العمل.